¨°o.O سى مزيكا O.o°

اذا كنت غير مسجل .. يسعدنا انضمامك لنا .. بالضغط علي تسجيل بالاسفل
واذا كنت مسجل في المنتدي بامكانك الدخول بعضويتك بالضغط علي دخول
الموقع للتنازل الكامل للاى ادارة اخرى
0167425453
0145743911
01521465942

    حازم امام تنمرد قبل لقاء القمه

    شاطر

    ah_rashed2000
    عضو جديد
    عضو جديد

    نقاط : -3

    a1 حازم امام تنمرد قبل لقاء القمه

    مُساهمة من طرف ah_rashed2000 في الخميس يناير 08, 2009 1:46 pm

    قال حازم إمام لاعب الزمالك وعضو مجلس الإدارة السابق، أن فريق الكرة يعاني حالة تمرد من بعض لاعبيه قبل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري المصري الأحد القادم، وذلك بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية كاملة.

    وأكد نجم الفريق الأبيض في برنامجه "ستوديو النيل" بقناة النيل للرياضة، أنه تلقى أنباء عن حركة تمرد من لاعبين اثنين داخل الفريق هددا بعدم السفر إلى الإسماعيلية مكان معسكر الفريق الاستعدادي للقاء القمة إلا بعد الحصول على المبالغ المالية المستحقة لهم.

    وقال إمام في برنامجه :" أتمنى أن تنتهي الأزمة على خير، ويتمكن الكابتن أحمد رفعت من تهدئة الأوضاع قبل مباراة الفريق الهامة يوم الأحد حتى لا تزداد الأوضاع صعوبة" .

    وكان الجهاز الفني للفريق قد قرر سفر جميع اللاعبين لمعسكر الإسماعيلية الذي يبدأ اليوم الثلاثاء، فيما عدا علاء عبد الغني البعيد عن التشكيلة طوال الفترة الماضية، وأحمد مجدي الحاصل على ثلاثة إنذارات والذي لن يخوض اللقاء.

    يذكر أن الكابتن محمود أبو رجيلة المدير الفني لفريق شباب بالزمالك قد قرر الإستعانة بجهود مجدي وعلاء كمال وشريف أشرف في اللقاء الذي سيجمع فريقه بشباب المقاولون العرب اليوم الثلاثاء بالجبل الأخضر ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر لبطولة الجمهورية للشباب، على أن ينضم الجميع للمعسكر بعد إنتهاء اللقاء.

    ويحتل الزمالك المركز السادس في الدوري برصيد 21 نقطة، بينما يستقر الأهلي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة وله لقاءين آخرين مؤجلين أمام حرس الحدود وطلائع الجيش.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 10:50 am